U3F1ZWV6ZTI3Nzk3MDk4ODQyOTE3X0ZyZWUxNzUzNjgxMzU4OTExOA==

افضل طريقة لزيادة متابعين انستجرام حقيقيين متفاعلين - ذئب التقنية



بسم الله الرحمن الرحيم
هناك الكثير من الطرق للحصول على متابعين لجميع منصات السوشيال ميديا سواء Facebook و Twitter و Instagram او YouTube ، وهناك العديد من الفيديوهات المختلفة التي تتحدث عن هذا الموضوع ومن خلال هذا الموضوع سنتعرف معاً على تطبيق رائعة لزيادة متابعينك علي انستجرام مجاني و بنقرة واحدة من الهاتف و كما أن المتابعين يكونو حقيقيون بنسبة 100% وايضا من خلال هذا التطبيق يمكنك على الحصول على لايكات للمنشورات الخاصة بك في حسابك على انستجرام وكل هذا مجانًا وبدون أي الضرر النهائي لحساب Instagram.


ما هو تطبيق GetInsta؟

تطبيق GetInsta هو تطبيق متوفر بشكل مجاني يساعد مستخدمي شبكة Instagram للحصول على متابعين حقيقيين ولايكات بشكل مجاني وبسرعة أيضًا كما يوفر نظامًا آمنًا للتعامل بين المستخدمين، بكل بساطة يعمل التطبيق بنظام Coins، حيث سيكون عليك متابعة المستخدمين آخرين وعمل لايك على صورهم أو فيديوهاتم للحصول على Coins وباستخدامها يمكنك أن تحصل على متابعين انستجرام لنفسك وكذلك لايكات علي منشوراتك! بمعني اخر هي عبر عن مجموعة دائرة من المستخدمين الذين يتابعون بعضهم البعض ويعجبون بصور بعضهم البعض.

يتميّز تطبيق GetInsta ببساطة بفكرتها وفعاليتها بالإضافة إلى أنها يوفّر مناخ آمن للتواصل بين المستخدمين والمتبادلين ولأنها تتكون من مستخدمين حقيقيين من خلاله هم بطبيعة الحال حقيقيين 100% لأنهم جميعًا أشخاص مثلك يريدون زيادة اللايكات والمتابعين بشكل آمن وسريع!


افضل طريقة لزيادة متابعين انستجرام حقيقيين متفاعلين - ذئب التقنية


بالخطوات – كيف تحصل على متابعين Instagram مجاناً ولايكات حقيقية

أول ما يجب عليك فعله هو تنزيل تطبيق GetInsta وستجد رابط التنزيل في نهاية المقالة

الآن وبعد تحميل التطبيق فيجب عليك بإنشاء حساب على تطبيق GetInsta وذلك حتى لتكون قادر على الاستفادة من خدماته المجانية والأمر هنا طبيعي للغاية ولا يحتاج الي أي خبرة سابقة فقط يجب عليك ملء البيانات، وبعد إنشاء الحساب قم بتسجيل الدخول و ستحصل بعد ذلك على 1000 وحدة Coins مجانًا لتبدأ استخدام التطبيق بشكل مباشرةً!

الآن وبعد أن قمت بانشاء حسابك الجديد وتسجيل الدخول إلى حسابك الجديد سيكون عليك أن تضيف اسم المستخدم الخاص بحساب إنستجرام الخاص بك، وفي الخطوة التالية ستحتاج إلى أن تختار ما تريد الحصول عليه سواء كان متابعين جدد أو لايكات جديدة للصورك! وهنا يسمّيها التطبيق Tasks أو “مهمات”، يعني Like Tasks = مهمات الإعجاب وهنا ستحصل على إعجابات وكذلك هو الحال بالنسبة للـFollow Tasks!

بمجرّد أن تبدأ الـTask أو المهمة فستبدأ بالحصول على اللايكات أو المتابعين فورًا!



أبرز مميزات تطبيق GetInsta لزيادة متابعين انستجرام

  • زيادة متابعبن حقيقين ولايكات من حسابات حقيقية
  • المستخدمين على التطبيق حقيقيين 100%
  • التطبيق مجّاني تماماً وآمن تماماً
  • لاتوجد اي اعلانات مزعجة مثل التطبيقات الاخري
  • اللايكات والمتابعات على التطبيق حقيقية 100%
  • لا يحتاج التطبيق لإدخال أي كلمات مرور
  • يمكنك تسحيل الدخول الي التطبيق بحساب وهمي
  • التطبيق متوافق مع كافة أجهزة android
  • يدعم أكثر من 16 لغة



تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة