U3F1ZWV6ZTI3Nzk3MDk4ODQyOTE3X0ZyZWUxNzUzNjgxMzU4OTExOA==

تحميل تطبيق Adobe Premiere rush للاندرويد - ذئب التقنية

تحميل تطبيق Adobe Premiere rush للاندرويد - ذئب التقنية



بسم الله الرحمن الرحيم
اهلا وسهلا متابعي مدونة ذئب التقنية هذه المقالة هنتكلم عن تطبيق Adobe Premiere rush. في الوقت الماضي الكثير من الناس يفضل تحرير الفيديو والتعديل عليه من خلال الهاتف فقط لسهولة وسرعة التعامل من خلال الهاتف علي عكس برامج الكمبيوتر التي تاخد وقت كثير. وهنا ياتي دور تطبيق Adobe Premiere Rush ليكون هو الحل الاسرع لعمل مونتاج للفيديوهات اليوتيوبرز و صنع المحتوي حيث يقوم التطبيق بتسهيل عمل المونتاج والتعديل علي الفيديو باحترافية.ولقد ظهر في السنوات الاخير الكثير من برامج المونتاج للاندرويد و الايفون. حيث اصبح من الصعب عده هذه التطبيقات ومن بين هذا التطبيقات برنامج adobe premiere rush الذي اصبح متوفر علي نظام الاندرويد و نظام الايفون وكما متوفر علي الكمبيوتر.والان تستكمل شركة ادوبي إطلاق سلسلتها الخاصة من البرامج والتطبيقات علي الهواتف الذكية. بالنسبة للناس المتعرفش اي هو تطبيق Adobe Premiere rush قمت شركة adobe بتصميم البرنامج ده علشان تسهل العديد من الادوات الموجودة علي برنامج Adobe Premiere Pro.



نبذه مختصر عن تطبيق Adobe Premiere rush:


تطبيق adobe rush هو تطبيق للتحرير والتعديل علي الفيديوهات وهذا التطبيق من ضمن سلسلة شركة ادوبي. تم انشاء نسختين من برنامج Adobe Premiere Rush واحد للكمبيوتر و الثاني للهواتف بس قمت الشركة باهتمام بنسخة الهواتف حتي يتم تسهيل عملية التعديل علي الفيديوهات. ويحتوي تطبيق Adobe Premiere rush علي مميزات Premiere Pro و Audition التي يتم استخدامه للتعديل علي الفيديوهات. الهدف من هذا التطبيق هو تسريع عملية التعديل علي الفيديو بعد تصوير. وقمت الشركة بعمل اكتر من تحديث علي التطبيق حيث يساعد منشئي المحتوي في التعديل علي الفيديوهات بسرعة ونشرها علي مواقع التواصل الاجتماعي.


ابرز مميزات تطبيق Adobe Premiere rush:


  • يمكنك تصوير فيديو بجودة احترافية.
  • يمكنك اضافة اكثر من مقاطع صوتي في نفس الوقت.
  • يمكنك التعديل علي الالوان بسهوله وبشكل احترافي.
  • يمكنك التحكم في سرعة الفيديو من خلال التطبيق.
  • يحتوي علي ادوات تساعدك في صناعة فيديو احترافي باستخدام الهاتف بدون احتياج الي كمبيوتر.
  • تقدر تضيف 4 طبقات فيديو و طبقات صوت.
  • يحتوي تطبيق RUSH على انتقالات نصوص احترافية جدا.
  • يحتوي تطبيق adobe rush علي انتقالات احترافية ورائع




عيوب تطبيق Adobe Premiere rush:



  1. التطبيق ليس مجاني بشكل بالكامل
  2. لا يدعم معظم الاجهزة يدعم
  3. يدعم فقط الاجهزة الحديثة التي تعمل بنظام android 9 او الاحدث


ملحوظة: ما هي الاجهزة التي تدعم برنامج Adobe Premiere rush: يدعم Premiere Rush حاليًا الهواتف التي تعمل بنظام Android 9.0 أو فما فوق



صور من التطبيق:

  




تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة