U3F1ZWV6ZTI3Nzk3MDk4ODQyOTE3X0ZyZWUxNzUzNjgxMzU4OTExOA==

افضل تطبيق استرجاع الملفات المحذوفة حتي بعد فورمات

بسم الله الرحمن الرحيم

قد تقوم بحذف بعض الصور عن طريق الخطا أثناء قيامك باستخدام هاتفك مما يترتب على ذلك حذف الكثير من الصور ذات الأهمية أو ربما حذف ملف الصور بأكمله مما يجعلنا نفقد أهم لحظات حياتنا ما يثير خيبة أمل بعدم القدرة على استعادة اللحظات الهامة الموجودة في الملفات. لا تفقد الأمل بعد فهناك العديد من تطبيقات أندرويد التي تساعدك بشكل كثيرًا علي استرجاع الملفات المحذوفة ولكن في معظم الأحيان يمكنك استعادة جزء كبير من الملفات المفقود وليس جميعها.
اهلا وسهلا متابعينا الكرام مقالة اليوم عن تطبيق DiskDigger للاسترجاع الملفات المحذوفة

افضل تطبيق استرجاع الملفات المحذوفة حتي بعد فورمات

تطبيق DiskDigger للاسترجاع الملفات المحذوفة

تطبيق DiskDigger هو تطبيق لإستعادة الملفات المحذوفة الصور والفيديوهات وبعض الاخري المحذوفة من على الهاتف الذكي الخاص بك، فبصرف النظر عن نوع أو صيغة الملفات المحذوفة، فالتطبيق بإمكانه استعادته بكُل سهولة على جهازك مرة أخرى، بالإضافة لذلك فهُناك بعض المزايا الأخرى التي تُميزه التطبيق عن اي البرامج الأخرى وسنتعرف عليها في الفقرة القادمة بشكل أكثر تفصيلاً.

مميزات تطبيق DiskDigger:

  1. التطبيق متوفر بشكل مجاني علي متجر بلاي وهذه واحد من اكثر المزايا في التطبيق لان متوفر مجانا للمستخدمين حيث يمكنك تحميل من متجر بلاي و البدء في الاستخدام علي الهاتف الذكي الخاص بك على الفور لإستعادة الصور والفيديوهات الخاصة التي تم حذفه عن طريق الخطاء
  2. يدعم اغلب الصيغة الصور و الفيديوهات: فهو يدّعم أغلبية الصيغ مثل: MP4 – Mp3 – JPG – DNG – WAV – GlF – MOV وغيرها من الصيغ الأخرى، وتلك الميزة تحديداً كانت سبباً هاماً في انتشار التطبيق بين أعداد كبيرة من المُستخدمين حول العالم.
  3. يلتقي تحديثات مستمرة: واحدة من المميزات التي لاحظناها وهي اهتمام المطورين بالتطبيق بشكل مستمرة
  4. مُتوافق مع أغلبية الأجهزة: من أهم مزايا هذا البرنامج كوّنه مُتوافق مع أغلبية الأجهزة المُنتشرة والمُستخدمين من قِبل أغلب المُستخدمين حول العالم
  5. يدّعم الغة العربية: في حال كُنت تُعاني من مشاكل في اللُغة الإنجليزية، فتطبيق DiskDigger يدّعم اللُغة العربية، وبالتالي بإمكانك تحميله واستخدام أدواته والمزايا التي يوفرها للمُستخدمين بشكل سهل دون داعي للقلق فيما يتعلق باللُغة المُستخدمة.


معلومات أخرى عن تطبيق ديسك تايجر DiskDigger

  • حجم التطبيق: حوالي 2.2 ميجا بايت.
  • الشركة المُطورة: شركة Defiant Technologies
  • عدد مرات التثبيت: أكثر من 50 مليون عملية تثبيت.
  • تقييم التطبيق: التطبيق حاصل على تقييم 4.2 من 5.0 بإجمالي عدد تقييمات يبلُغ حوالي 295 ألف تقييم لمُستخدمين من جميع أنحاء العالم.
  • متطلبات نظام التشغيل: نظام اندرويد 4.4 فيما أحدث.
  • يحتوي على نُسخة مدفوعة اختيارية بمزايا إضافية.


رابط التحميل:


-------------------------------------
اذا افدك الموضوع الرجاء مشاركة مع اصدقاء
ولا تنسو ترك تعليق برايك لنشر المزيد من المعلومات لكم
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة