U3F1ZWV6ZTI3Nzk3MDk4ODQyOTE3X0ZyZWUxNzUzNjgxMzU4OTExOA==

افضل 5 مواقع لتعلم المونتاج مجانا وتحرير الفيديو بشكل احترافي - ذئب التقنية

افضل 5 مواقع لتعلم المونتاج مجانا وتحرير الفيديو بشكل احترافي - ذئب التقنية

بسم الله الرحمن الرحيم

يمكن أن يكون من الصعب تعلم إنتاج الفيديو. هناك الكثير من البرامج التي يمكنك استخدامها كجزء من عملك وتحديثها باستمرار مع الكاميرات وغيرها من المعدات المستخدمة في الإنتاج. سواء كنت تعمل في شركة للإنتاج أو كنت تعمل لنفسك كيوتيوبر مثلا أو على إحدى منصات تقديم الخدمات.

بمجرد حصولك على بعض المعارف التعليمة حول موضوع إنتاج الفيديو، ستتمكن من الاعتماد على معرفتك وإتقان مهاراتك بشكل احترافي. في هذه المقالة سنستعرض بعض المواقع الرائعة التي تساعدك علي تعلم تحرير وإنتاج الفيديو. من البرامج الأكثر شيوعًا (After Effects و Final Cut Pro و Premiere Pro و Davinci Resolve) إلى تقنيات الإنتاج الأكثر طلبًا ، يمكنك العثور على العديدة من البرامج التعليمية والموارد المفيدة على المواقع.

موقع Red Giant Tutorials




Red Giant موقع متخصص في إنتاج الأفلام وبرامج الرسوم المتحركة. قد تتضمن بعض من برامجها أو منتجاتها الأكثر شعبية تشمل طراپچودي صويتي و Trapcode Suite , and Keying Suite . Magic Bullet Suite. تُستخدم هذه المنتجات لإنشاء الرسوم المتحركة / المؤثرات الخاصة ، وتصحيح الألوان والمعايرة والإعداد النهائي للأفلام والعديد من الخدمات القوية الأخرى.


موقع Larry Jordan 




موقع لاري جوردان - Larry Jordan هو مصدر قوي للغاية لأي شخص مهتم بتحرير وإنتاج مقاطع الفيديو ومهارات أخرى متنوعة التي تساعد في عملية صناعة الأفلام والفيديوهات. هذا الموقع يحتوى على أكثر من 1690 درسًا مجانيًا لمحرري الفيديو ! يمكنك التعرف على Premiere Pro, Final Cut Pro, Adobe Audition والعديد من البرامج الأخرى. يتميز Larry أيضًا بالعديد من المقالات المحددة لاكشتاف المشاكل الشائعة فيما يخص إنتاج الفيديو والحلول والحصوص على حلول.


موقع Video Copilot



بدأ شخص اسمه Andrew Kramer موقع Video Copilot في سن 20 عامًا في وقت فراغه أثناء عمله بشكل حر. ما بدأ بعدد قليل من الدروس التعليمية  After Effects سرعان ما تحول إلى مجموعة ضخمة من الدروس حول العديد من البرامج ، والموارد ، والبرامج التعليمية التي يتم استخدامها على نطاق واسع في مجال التأثيرات البصرية. تعد دروس Andrew ممتعة وسهلة المتابعة صانعي الفيديو في أي وقت. يمكنك البحث عن برامج تعليمية متقدمة إذا كنت تتطلع إلى تعلم مهارات أكثر تعقيدًا أو يمكنك البدء بالأساسيات للحصول على دروسك.


موقع Jonny Elwyn 



يحتوي هذا الموقع على العديد من الموارد والمقالات المجانية للأشخاص المهتمين بتعلم تحرير وإنتاج الفيديو. يمكنك العثور على تغطية أكثر بكثير لبرامج المونتاج مثل Davinci Resolve و Speedgrade على موقع على Jonny. هذا الموقع مستقل يتواجد مصدره في المملكة المتحدة وبالتحديد في لندن، يجب أن يكون هذا الموقع جزءًا من المواقع التي يجب عليك استخدامها بشكل يومي.

بفضل مدونة الموقع يمكنك الحصول على المئات من الدروس المصورة، وعن ما يحدث وراء الكواليس الى آخره، سوف سيفيدك هذا الموقع كثيرا


موقع Premiere Gal



صاحبة الموقع اسمها Kelsey Brannan ! تقوم بنفسها تقوم بتدريس معدات تحرير وإنتاج الفيديو وكذلك جميع الوسائط على موقعها على الإنترنت وقناتها على YouTube. تقوم بتدرس كيفية انشاء الرسوم المتحركة وأيضا ما يجب فعله بعد عملية الإنتاج والعديد من التقنيات المهمة لـ Premiere Pro مع دروس Kelsey! فاذا كانت لديك أي أسئلة تريد توجيهها لـ Kelsey ؟ يمكنك أيضًا التقديم بطلب للحصول على برامج تعليمية جديدة.


كانت هذه بعض مواقع احترافية لتعلم تقنيات الإنتاج وتحرير الفيديو وتطوير مهاراتك في هذا المجال، على أمل اللقاء في باقي التدوينات مع جديد مواقع التعلم في شتى المجالات. إلى اللقاء.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة