U3F1ZWV6ZTI3Nzk3MDk4ODQyOTE3X0ZyZWUxNzUzNjgxMzU4OTExOA==

كيفية معرفة الرسائل المحذوفة على تطبيقات التواصل الاجتماعي

كيفية معرفة الرسائل المحذوفة على تطبيقات التواصل الاجتماعي

بسم الله الرحمن الرحيم
مع استخداماتنا العديدة لتطبيقات هواتف الذكي وخاصة تطبيقات الرسائل النصية مثل WhatsApp و Messenger و Viber و العديدة من التطبيقات الأخرى  أضاف مطورو هذه التطبيقات العديد من المميزات الجديدة بشكل منتظم في شكل تحديثات. آخر الميزات التي تم إضافتها إلى معظم هذه التطبيقات هي ميزة حذف الرسائل بعد إرسالها إلى الطرف الآخر ، بحيث يمكن لصاحب الرسالة حذفها قبل قراءتها من الشخص الآخر وهذه المشكلة مما لا شك فيه أنه يزعج العديد من مستخدمي هذه التطبيقات ويثير الشكوك فيها.


في الحقيقة  لقد بدأت مؤخرًا في عرض حلول منع الطرف الآخر من حذف الرسالة، بحيث حتى وإن قام بحذفها فسيظهر أنه تم حذفها من شاشتهم فقط، لكن لديك لم يتم حذفها. بعد هذه الحلول يقدمها بعض المطورين الذين يقومون بالتعديل على التطبيقات الرسمية مثل WhatsApp و Viber بحيث يضيفون وظائف لهذه التطبيقات ثم يعيدون نشرها من جديد. نعم في الحقيقة تكون هذه الحلول رائعة جدا ومناسبة، لكن ما يعيب هذه التطبيقات المعدلة هي أنها تكون خطيرة و غير آمنة ويمكنها في أي لحظة سرقة بياناتك والتجسس على هاتفك من طرف مطوري هذه التطبيقات.


لذلك في هذا الشرح أحببت أن أقدم لك تطبيق آمن تماما ويكشف لك الشخص الذي حذف رسالة معينة في العديد من التطبيقات المخصصة للمحادثات الرسائل النصية كما ذكرنا سابقا. التطبيق يدعى Unseen – No Last Seen متوافر بشكل مجاني على  متجر Google Play ، لكن ما يعيب هذا التطبيق هو الإعلانات المنبثقة في المنتصف، لكن لا توجد مشكلة فالغرض منه هو إظهار الرسائل المحذوفة وهذا المهم لدينا.

يمكنك تنزيله من خلال (رابط التحميل أسفل التدوينة) أو تقوم بالبحث عنه بشكل مباشرة على متجر Google Play. بعد عملية البحث عنه سيظهر لك على الشكل التالي، تقوم بتنزيله وتثبيته بشكل طبيعي على هاتفك

شرح تطبيق Unseen – No Last Seen

شرح تطبيق Unseen – No Last Seen 

كيفية استخدام تطبيق Unseen – No Last Seen: باختصار شديد ، تحتاج إلى تطبيق هذه الخطوات:
1. فور فتح التطبيق ، ستظهر رسالة تطلب موافقتك على شروط استخدام التطبيق.
2. قوم بقبول شروط استخدام التطبيق
3. انقر مباشرة على الزر لتشغيل التطبيق
4. الآن عندما تصل رسالة WhatsApp واردة ، يمكنك قراءتها دون أي مشكلة.



ملحوظة: يجب أن تستخدم التطبيقات الرسمية للمحادثات،  مما يعني أنه إذا كنت تستخدم تطبيق واتس آب الذهبي المعدل فان تطبيق Unseen – No Last Seen لن يتمكن من اكتشاف الرسائل المحذوفة لهذا يجب العمل بالتطبيقات الرسمية للمحادثات.


كان هذا شرح لتطبيق Unseen – No Last Seen, طاب يومكم ودمتم في أمان الله.

رابط تحميل تطبيق Unseen – No Last Seen

الرجاء مشاركة الموضوع معا الاصدقاء لافادت الجميع
اذا لديك اي سوال اترك في تعليق سوف يتم الرد عليك في قرب وقت

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة