U3F1ZWV6ZTI3Nzk3MDk4ODQyOTE3X0ZyZWUxNzUzNjgxMzU4OTExOA==

تحميل قالب ليفون النسخة الاصلية مجانا اخر تحديث 2020 - ذئب التقنية

تحميل قالب ليفون النسخة الاصلية مجانا اخر تحديث 2020 - ذئب التقنية


بسم الله الرحمن الرحيم
اهلا وسهلا متابعينا الكرام في هذه المقالة نقدم لكم قالب ليفون - Levon النسخة المدفوعة. يعتبر قالب ليفون من أقوى القوالب بلوجر مدفوع تم تصميمه بأيدي مصرية لمدونات بلوجر , من حيث شكل النقي وتصميم احترافي و متوافق مع معايير seo, يوجد من القالب اكثر من نسخة لكن النسخة الاصلية مفيش في اي اخطاء ولقد تم تصميم القالب بشكل احترافي حتي يصالح للاستخدام في اكثر من مجال القالب مناسب لجميع المجالات ولكنه أكثر استهدافًنا لمجال التقنية من افضل مميزات هذا القالب ان متوافق مع معايير السيو ومناسب لجميع احجام الشاشات. لذلك يفضل المدونين علي منصة بلوجر هذا القالب لان صديق لمحركات البحث وسريع الارشفة.

لو حبب تكون مدونتك ممتاز لذلك يجب ان يكون لدي مدونة بشكل وتصميم مميزين ولسوء الحظ ان قوالب بلوجر الافتراضية ليست مناسبة لمعظم الناشرين علي مصنة بلوجر فهذه القوالب ليست احترافية ولا يوجد بها اي اضافات ولا يمكنك التحكم فيها من حيث تحسين محركات البحث علشان كده تاتي فكرة الحصول علي قالب بلوجر احترافي ويتوافق معايير السيو وسرعة الارشفة. ويفضل ان يكون القالب جذاب للمستخدمين الذين يتصفحون مدونتك حتي يقوم الزوار بتصفح موقعك لفترة طول.



معلومات عن قالب ليفون:

قالب مجلة عربي احترافي استخدامات متعددة، للتثبيت على منصة بلوجر ويحتوي على ميزات جديدة مع التصميم الأنيق وجاهزة للعرض في جميع المتصفحات ومناسبة لحجم كل الشاشات. تم تصميم قالب ليفون من قبل شخص مبرمج مصري الجنسية اسمه محمود صلاح هذا الشاب المصري الذي قم بتصميم هذا القالب الرائع لقد قم بتصميم اول نسخة من القالب عام 2015 و اخر نسخة نزلت من هذا القالب كانت عام 2020 وبعد كده قم المبرمج محمود صلاح باقف الدعم الفني عن القالب وطرح النسخة الاصلية من هذا القالب مجانا


ابرز مميزات قالب ليفون:

  • يتوافق مع معايير SEO.
  • متوافق معايير Bing
  • التحكم فى القالب بسهولة عن طريق التخطيط.
  • اكواد قصيرة يمكن إستخدامها داخل التدوينات.
  • متوافق مع جميع مقاسات الشاشات.
  • يدعم القالب الإتصال المشفر https.
  • إمكانية الإختيار بين ثلاثة أنظمة للتعليقات Facebook - Blogger - Disqus.
  • يوجد السكربت منع نسخ محتوى المدونه الحصري للحماية من السرقه.



روابط التحميل:


تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. من أجمل القوالب فعلا
    ممكن زيارة مدونتى وعمل تبادل اعلانى
    https://www.offset1machines.info

    ردحذف

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة